مرحباً بكم في الوكالة جروب ييتم هنا عرض الشروط والأحكام الخاصة بالموقع، مع العلم أن تلك الشروط تنطبق أيضاً وتستخدم كمرجع ، على كافة الأقسام والفروع والمواقع الأخرى التابعة لنا على شبكة الانترنت .

تنص شروط الاستخدام هذه وجميع السياسات والشروط الإضافية (في حال تطبيقها) الموجودة على الموقع على الشروط التي نقدمها لك للدخول الى واستخدام الموقع والخدمات والتطبيقات .

حال وصولك و/ أو تسجيلك و/ أو استمرارك في استخدام الخدمات أو الوصول إليها، فأنت توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه والوثائق القانونية ،وفي حال رفضه لها ؛ لن يتمكن من الولوج إليه .

ان شروط الاستخدام هذه والوثائق القانونية خاضعة للتعديل من قبلنا في اي وقت. إن استمرار استخدامك للموقع بعد نشر أي تغيير يعني موافقتك على شروط الاستخدام هذه والوثائق القانونية التي تم تعديلها ، لذلك يجب زيارة بنود شروط الاحكام بشكل متكرر .

مستخدم متجر الوكالة جروب يجب أن تكون بالغاً السن القانونية لتتمكن من شراء المنتجات .

يُحظر على القاصرين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا التسجيل كمستخدم لهذا الموقع ولا يُسمح لهم بالتعامل أو استخدام الموقع .

نقبل المدفوعات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم فيزا وماستركارد بالجنيه المصري .

معلومات الحساب (اسم المستخدم وكلمة السر) معلومات سرية والعميل وحده هو المسئول عن حمايتها ، وبالتالي أي نشاط يتم من خلال هذا الحساب يقع على عاتق هذا المستخدم ، و في حالة اكتشاف أي استخدام غير مصرح به لحسابك ؛ قم على الفور بإبلاغ إدارة الموقع ، ولكن في الوقت ذاته نؤكد على عدم مسؤوليتنا عن أي خسارة أو ضرر يمكن أن يحدث لك ؛ نتيجة عدم القدرة على الاتصال بهذا القسم ، الموقع ليس طرفاً في هذا الأمر وعواقبه بأي حال من الأحوال ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر .

هذه هي الشروط والأحكام التي تحكم استخدام هذه الخدمة والاتفاقية السارية بينك وبين الشركة. تحدد هذه الشروط والأحكام حقوق والتزامات جميع المستخدمين فيما يتعلق باستخدام الخدمة .

نؤكد على أن المحتوى الذي يتضمنه الوكالة جروب بكافة أشكاله سواء معلومات أو تصميمات أو نصوص أو رسوم أو برامج أو مصنفات البرمجيات أو الوسائط بكافة أشكالها إلخ ، تعتبر ملكية خاصة بنا ، ومحمية بموجب حقوق النشر والملكية الفكرية .